24/04/2025
قامت جمعية الشباب البيئة والسياحة فرع سيدي امبارك ولاية سعيدة بحملة تشجير بالتنسيق مع السلطات الأمنية والبلدية ورئيس الدائرة تزامنا مع احتفالية يوم العلم واحتفالا بصعود فريقنا إلى الجهوي الثاني والهدف من كل هذا هو تنمية الحس البيئي وتوعية المواطنين للحفاظ على هذا المكسب البيئي