16/06/2026
نبارك ابن بشير البار
سيد مسلم علي الموسوي بمناسبة تخرجه من دورة القيادة والأركان الدورة (37) في هيئة الحشد الشعبي من كلية الأركان في العاصمة Baghdad.
وبهذه المناسبة نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات له ولأسرته الكريمة، سائلين الله تعالى أن يوفقه في مهامه المقبلة، وأن يجعله ذخراً للعراق العزيز وخدمةً لشعبه وأرضه.
فألف ألف مبارك هذا التخرج المستحق، الذي يُعد مصدر فخر واعتزاز لأبناء قصبة بشير، هذه المدينة الصابرة التي ما زالت تنجب الكفاءات والقيادات الوطنية رغم ما مرت به من محن وتحديات.
نسأل الله له دوام النجاح والتوفيق والسداد في مسيرته العسكرية والوطنية.