30/04/2026
في عيد العمال،
كل التحية والتقدير لكل الأيادي المتعبة والقلوب الشجاعة…
إلى عمال البلديات، والدفاع المدني، والصليب الأحمر،
وكل شخص وقف وساعد وساند خلال هذه الحرب الصعبة…
أنتم لستم فقط عمّالاً،
أنتم أهل العطاء، وأصحاب المواقف، وصنّاع الأمل.
شكراً لكل تعب، لكل تضحية، لكل لحظة إنسانية قدمتموها.
كل عام وأنتم بألف خير
وعيد عمّال سعيد ❤️
بقاعي دليفري
❤️💞❤️ #عيدالعمال