سامر حامد عمر samer hamed omer

سامر حامد عمر samer hamed omer صور من السودان

10/12/2025

ذَهَبَ الهَوَى بِمَخِيلَتِي وَشَبابِي
وَأَقَمْتُ بَيْنَ مَلاَمَةٍ وَعِتَابِ

هِيَ نَظْرَةٌ كَانَتْ حِبالَةَ خُدْعَةٍ
مَلَكَتْ عَلَيَّ بَدِيهَتي وَصَوابِي

نَصَبَتْ حَبائِلَ هُدْبِهَا فَتَصَيَّدَتْ
قَلْبي فَراحَ فَرِيسَةَ الأَهْدابِ

مَا كُنْتُ أَعْلَمُ قَبْلَ طَارِقَةِ الْهَوَى
أَنَّ الْعُيُونَ مَصايِدُ الأَلْبابِ

وَمِنَ الْعَجائِبِ في الْهَوَى أَنَّ الفَتَى
يُدْعَى إِلَيْهِ بِأَهْوَنِ الأَسْبَابِ

فَارْبَحْ مَلامَكَ يَا عَذُولُ فَإِنَّنِي
راضٍ بِسُقْمِي فِي الْهَوَى وَعَذَابِي

البارودي

07/12/2025

‏ومن اشتكى للناسِ سطوةَ همِّهِ
‏أجرى على الهمِّ القديمِ جديدا.

‏‌ -
ٖ

"إن الله إذا أحب عبدًا رزقه لين القلب.".🤍✨ ...عرض المزيد
30/10/2025

"إن الله إذا أحب عبدًا
رزقه لين القلب.".🤍✨ ...عرض المزيد

ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻗﺎﻟﺖ:-الشعره المابتعرف الواجب بتقوم في الرقبه وتخلي الحاجبوحظ الكيشه كان وقع من السماء يلقي الارض مافيشه ....والعن...
22/10/2025

ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻗﺎﻟﺖ:-
الشعره المابتعرف الواجب بتقوم في الرقبه وتخلي الحاجب
وحظ الكيشه كان وقع من السماء يلقي الارض مافيشه ....
والعندو واسطه في بيت البكاء بياكل باسطه✋..
و قالت احذرو اتنين الكرونا..
والبت الفاتحه لونا
حبوبه قالت :-
ريد بالغصب لا بنفعك لا بتفيدك
وزولا ما ليك اختاهو وارفع ايدك
حبوبه قالت:-
البختك محل راحتو م تبقى ليهو تعب و البفتش فيك ضحكتو م تدي بدلو وجع..

، وقالت :- السر لو شالو اكتر من نفرين مااا ببقي سر، وقالت حق الناس ان بقي شجره ما بتشيل منو صفقه..

* ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﺸﻴﻦ ﻋﻤﺮﻭ ﻣﺎﺑﺘﻨﺴﻲ ﻭﺍﻟﺒﺪﺧﻞ ﺍﻟﺒﻄﻮﻥ ﻣﺎﺑﻐﺴﻠﻮ ﺍﻟﺼﺎﺑﻮﻥ ، ﻭﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﺍﻟﺴﻤﺤﺔ ﺑﺬﻛﺮﻭ ﺑﻴﻬﺎ ﺳﻴﺪﻫﺎ *

ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﺑﺘﺘﺠﻴﺮ.. ﻭﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﺑﺘﺘﻐﻴﺮ... ﻭﻣﺎﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﻟﻠﻔﻜﻲ... ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ .

* ﺣﺒﻮﺑﺔ ﻗﺎﻟﺖ :-
* ﻣﺂ ﺗﺨﺎﻭﻱ ﺍﻟﺠﺒﺂﻥ ﺍﻟﺒﺘﺨﻠﻊ ﻣﻦ ﺿﻠﻮ ، ﺧﺂﻭﻱ ﺍﻟﻘﻠﺒﻮ ﺩﻟﻮﻛﺔ ﻭﻣﺤﺠﺮ ﻛﻠﻮ *

* ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻗﺎﻟﺖ :-
* ﺍﻟﺒﻴﻌﻤﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻃﺮﺵ ﺍﻭﻋﺎﻙ تصرخ ﻓﻲ * * ﺍﺿﺎﻧﻮ *
* ﻭﻗﺎﻟﺖ *
* ﺍﻟﺒﺨﺘﻚ ﻣﺤﻞ ﺭﺍﺣﺘﻮ ﻡ ﺗﺒﻘﻰ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺟﻊ *

* ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻗﺎﻟﺖ *:
* ﺍﺗﻨﻴﻦ ﺍﺑﻘﻲ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﻋﺸﺮﺓ " ﻋﺰﺓ ﻧﻔﺴﻚ " ﻭ " ﻋﺰﻳﺰ ﻧﻔﺴﻚ " ﺍﻻﻭﻝ ﻣﻘﺎﻣﻚ ﻭ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﺳﻨﺪﻙ *

* ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻗﺎﻟﺖ :-
* ﺍﻟﺒﺪﻭﺭﻙ ﺩﻭﺭﻭ ﻭﺍﻟﺒﻴﺂﺑﺎﻙ ﺧﻠﻮ ﺃﻭﻉ ﺗﺘﻌﺰﺭﻟﻮ ، ﺍﻟﻤﻄﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ، ﻭﺍﻟﻬﺒﻮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ *

* ﺣﺒﻮﺑﺔ ﻗﺎﻟﺖ
* ﻓﺘﺶ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺍﻟﺒﺘﺸﺒﻬﻚ *
* ﺍﺻﻠﻮ ﺍﻟﻤﻼﻣﺢ ﺿﻞ ﺿﺤﻰ *

* ﺣﺒﻮﺑﺔ ﻗﺎﻟﺖ :-
* ﺍﻟﺒﻬﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﺯﻋﻠﻚ ده ﻡ ﺑﺤﺒﻚ ، ﻟﻮ ﻓﻀﻞ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻭ
ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻴﻚ ﺑﺤﺒﻚ *

* ﻭ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻗﺎﻟﺖ " : ﻓﻲ ﺍﻣﻮﺭ ﻻﺯﻡ ﻧﺴﻠﻤﻬﺎ ﻟﻲ ﻋﻘﻠﻨﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﻗﻠﺒﻨﺎ ﻣﺮﺍﺕ ﺑﺘﻮه "*

* ﺣﺒﻮﺑﻪ ﻗﺎﻟﺖ:-
* ﺍﻟﻘﺮﻭﺵ ﺭﺍﻳﺤﻪ... ﻭﺍﻟﺴﻤﺎﺣﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﺑﺘﺮﻭﺡ.... ﺍﺧﺘﺎﺭﻱ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻭﺍﻟﺮﻭﺡ .... ﻭﺍﻣﺴﻜﻲ ﺑﺎﻟﻌﺸﺮه ﻭﺧﻠﻴﻚ ﻟﻴﻨﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺸﺮة*

يا حليل حبوباتنا ربنا يرحمم ويغفر لهم...

"سوف يأتيك رزقك ولو قيدوك بالحبال !...عرض المزيد
17/10/2025

"سوف يأتيك رزقك
ولو قيدوك بالحبال !...عرض المزيد

و_في_أنفسكمكمية السائل المنوي التي يطلقها الرجل تحتوي على ٢٠٠ مليون حيوان منوي.لذلك، ووفقًا للمنطق إذا وجدت هذه الكمية م...
16/10/2025

و_في_أنفسكم

كمية السائل المنوي التي يطلقها الرجل تحتوي على ٢٠٠ مليون حيوان منوي.
لذلك، ووفقًا للمنطق إذا وجدت هذه الكمية من الحيوانات المنوية مكانًا في الرحم، فسيتم ولادة ٢٠٠ مليون طفل !!
٢٠٠ مليون من الحيوانات المنوية، تنطلق بجنون نحو رحم الأم، يتبقي منهم ٥٠ حيوان منوي فقط، والباقي يموت في الطريق من الإرهاق أو الهزيمة ..
في النهاية من بين كل هؤلاء يتمكن حيوان منوي وحيد من تلقيح البويضة
هذا الحيوان المنوي المحظوظ هو أنت بشحمك ولحمك
هل فكرت في هذه الحرب العظيمة ؟!
عندما ركضت "لم تكن لديك عيون أو ايدي أو أقدام أو رأس، لكنك فزت ..
عندما ركضت، لم يكن لديك شهادة، ولم يكن لديك عقل، لكنك فزت.
عندما ركضت لم يكن لديك تعليم ولم يساعدك أحد ولكنك فزت..
كان لديك وجهة عندما ركضت، وركضت بعقل واحد، حتي وصلت وجهتك وفزت في النهاية ..
يموت الكثير من المواليد في بطن الأم. لكنك نجوت..
يموت الكثير من الأطفال عند الولادة لكنك نجوت ..
يموت الكثير من الأطفال في السنوات الخمس الأولى من العمر لكنك نجوت ..
يموت الكثير من الأطفال بسبب سوء التغذية لكنك نجوت
والآن انت هنا ..
تصاب بالذعر عندما يحدث شيء ما ..
تصاب بالإحباط ..
لكن لماذا ؟!
لماذا تعتقد أنك خسرت؟!
لماذا فقدت الثقة؟!
لماذا فقدت الأمل ؟!
لديك أصدقاء، أشقاء، شهادات، كل شيء ..
لديك أيادي واقدام وحواس ..
لديك تعليم ..
لديك عقل للتخطيط ..
لديك أشخاص للمساعدة ..
لقد قاتلت عندما كنت وحدك ..
ووصلت إلي هنا عندما لم تستسلم ..
الآن لماذا تتوقف عن الركض ؟!
لماذا تقول لا اريد ان اعيش؟!
لماذا تقول لقد خسرت كل شيء ؟!
لماذا كل هذا اليأس والله يراك ويحفظك ويرعاك في كل وقت وحين ؟!
وكفى بالله وكيلاً

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

توفت نون العنكبوتية يوم 14_ 12_ 2023توفى جوان الخطيب  يوم 14_5_2024توفى علي كايرو يوم 14 _ 10_ 2025تلك تواريخ لها سرها, ...
16/10/2025

توفت نون العنكبوتية يوم 14_ 12_ 2023
توفى جوان الخطيب يوم 14_5_2024
توفى علي كايرو يوم 14 _ 10_ 2025
تلك تواريخ لها سرها, جميعهم عادو الى الله قبل ساعات من مغادرة أرواحهم
قد لا تكن لك تلك الفرصة فطال ماانت بخير عد الى الله

في وحدة من المناسبات دي جيت داخل الصيوان ..كورك لي واحد من اعمامنا الكبار ديل تعال يا ولد.- انت ود منو"انا ود عواطف  يا ...
14/10/2025

في وحدة من المناسبات دي
جيت داخل الصيوان ..
كورك لي واحد من اعمامنا الكبار ديل
تعال يا ولد.
- انت ود منو
"انا ود عواطف يا ابوي"
- عليك الله كبيير كدا وبي دقنك وطولك دا وما بتخجل تقول انا ود فلانة " .
وقتها كان عمري 5 سنة ولسة متذكر لمن عملت لي الشاي في كباية و انا اصلا بكره الكبابي ..كنت بحب اشرب الشاي في برطمانية .. اي برطمانية الواحدة دي حقت المربي دي.
كشحت الشاي وهي بتجهز في توبها حق الشغل وخلا طالعة و الزمن اتاخر خلت اي شي و رجعت تاني عملت لي الشاي في البرطمانية حقتي.
بتصحينا انا واختي " خولة" الله يرحمها ..وتطلع تجيب الموية من برا في عز البرد عشان تدفيها لينا ..نستحمي و نطلع المدرسة .. تنضف البيت وترتبوو ..حتي بعداك تجهز للشغل.
20 سنة لا كلت ولا ملت من بيتها ولا شكت حتي لي زول ..رغم انها زولة موظفة بس برضو ما كان بتقصر في البيت
الفطور بكون جاهز والغدا وحتي العشا.
كبرتا وامتحنت الشهادة و خشيت الجامعه ..التخصص ماعجبني وخليتو وماقدرت اواصل في االجامعه و قعدت ففي البيت سنة كاملة ..سنة كاملة لا قالت لي "انت فاشل ولا انت خليت الجامعه ومانافع " ...
سنة كاملة وانا بصحي متاخر بلقاها عملت الفطور من بدري او جهزتو وطلعت الشغل .. شالتني واستحملتني وانا صغير ..وحتي وانا كبييير .. .
بطانيتي بصحي بخليها في سريرها بتجي من الشغل ترتب البيت و تصلح لي سريري.
و واصلت جامعه و اتخرجت واشتغلت و لي يوم الليلة بفتح شنطتها واشيل قروش .. ومرات حتي مما بقول ليها اني ششلت ولمن تجي تسالني ..بقول لليها ماشلت منها ولا حاجة عمرها ما شاكلتني ولا قالت لي ليه بتشيل القروش مني وانت شغال ..والحمد لله كبرت واشتغلت وقدرت ع المسؤليه وريحتهاوربنا يقدرني ع برها .
معليش اذا وقتها ماقدرت ارد ليك ياحاج واقول ليك كل الكلام القلتو دا .. بس اي انا مابخجل ..انا ود عواطف
يايمه رسلي لي عفوك ..
قايمي الصباح متكفلتي شايلي الحليلي على المراح
جبتي اللبن بي انشراح
والساعة ديك يا دوبو ديكنا بدا الصياح
بتذكرك يا يمة في ساعة الهجير
صالاكي نار الدوكي عستيلنا الفطير
رشيتي قلتي اكلوهو خير🌅
بتذكرك يا بسمة الطفل الغرير

نصايح حبوبةالبسالمك رد سلامه حتى لو كان عدوكاها وعاد النحدثكمطريقة الكلام اهم من الكلام زاتواتعلم التطنيش تحافظ على صحتك...
13/10/2025

نصايح حبوبة

البسالمك رد سلامه حتى لو كان عدوك
اها وعاد النحدثكم
طريقة الكلام اهم من الكلام زاتو

اتعلم التطنيش تحافظ على صحتك
وتريح بالك وتعرف تعيش

ما تربط سعادتك باي زول رابطها برقبتك وبس

خليك عارف العايز منك مصلحة ببقى ليك في الحر مروحة

الما بجيب القرش بضراعوا
احزر ضحكتوا وخداعوا

والضاربوا الهنبريب ما ترجاء
منو نصيب

والداير بيت الحلال ما بغباهو
خشم الباب

ابن ادم زي زير السبيل الغاشي
والماشي بغرف منو

وسرك خلي في السحارة ماتديهوا
زول ابقي بطنك غريقة

نفوس الناس صناديق مقفولة
مفاتيحها المواقف

وساعة الحارة بتعرف الليك
والما عليهو تكل

الجمرة بتحرق الواطيها

والقلبوا محدثوا ما بطلع منو العيب

تمشي عدل احتار فيك عدوك

13/10/2025

ที่อยู่

Amphoe Kaeng Khro

เว็บไซต์

แจ้งเตือน

รับทราบข่าวสารและโปรโมชั่นของ سامر حامد عمر samer hamed omerผ่านทางอีเมล์ของคุณ เราจะเก็บข้อมูลของคุณเป็นความลับ คุณสามารถกดยกเลิกการติดตามได้ตลอดเวลา

แชร์