04/12/2025
نحب نحكي شوي على الناس الي كلمتني باش يجي يشوف المزرعة و يحب يشري، نحب نعرف علاش جاي تحكي معايا و انت حاطط في راسك اني مخنوق و تبدا تسوم فيا بأبخس الأسوام !؟؟ و إلا جاي و حاطط في مخك و مقتنع اني نحب نبيع خاطر الحانوت ما تخدمش !!!!! و يبدا يناقش فيا و بكل وقاحة !!! هههههه أنا نقلو يا ولدي هاهم الفاتورات متاع شركة المزرعة موش جايبهم من الشارع شوف الحانوت شنيا يخدم و يدور فلوس و الحمد لله و هو يقلي لا أنا نعرف هههههه !!! مالا علاش تحب تبيع ؟!!!! أنا نحب نبيع لأسباب شخصية موش لازم عليا كل واحد نحكيلو اش صار عليا و علاش نحب نبيع، عندك حانوت نظيف ماتريال جديد صمعة المحل طيبة جدا و الحمد لله فما فاتورات كل شهر محسوببن، يجا تفضل حذانا و ابقى قد ما تحب في الحانوت و احسب معايا الكاسة اخر الليل و شوف المدخول قداش على عينك.... أكثر من هكا وضوح و صراحة !!!! و فما زادة الي كيف تقلو انت شنيا طالب سوم المزرعة يجاوبني ماهو نمشي للمزرعة تعطيني ماتريال و نحل نخدم وحدي تتكلفلي ارفق !!! خويا راك غالط المزرعة ما تعطيش ماتريال راهي و فكرتك غالطة، ماتريالك تشريه وحدك و حانوتك تصرف عليه وحدك و شركة المزرعة تجيك و تشوف المحل و الماتريال و تعمل دراسة و زيد تخمم تعطيك كود ولا خاطر باش تعطيك اسمها تخدم بيه موش بلاش، و ماتريال كامل متاع مزرعة توا يتكلف فوق 25 مليون و زيدهم تلفزة و كليماتيزور و طارمات و راس مال تلقى روحك تكور في 40 مليون، ملخص الهدرة و الموضوع ربي في كتابو الكريم قال «ولا تبخسوا الناس أشياءهم» عيب كيف تجي لانسان تحب تنحيلو حاجة تسوا برشا فلوس بأبخس الأثمان، هاذيكا لا تتسمى تجارة و لا حرفة، بلوغتنا نقولو ذبحة، راهو عيب، انا عندي عام توا ملي هبط المزرعة للبيع و شفت العجايب و الغرايب في الناس، المزرعة تخدم و لله الحمد و توا عنا عام ملي نحبوا نبيعوا ما سكرناشي حتى نهار، كان جاء مشروع مفلس راهو سكر ما يصبرش و بل بالعكس باش نزيدوا نطوروا و ندخلو دجاج روتي و مشوي و الحمد لله، طولت عليكم برشا بالحديث أما.القلب معبي الله غالب، شكرا 🙂♥️