خليـــك أسطـــــوره وألعــــب بالمـــــزز كـــــوره

  • Casa
  • Colombia
  • Hawai
  • خليـــك أسطـــــوره وألعــــب بالمـــــزز كـــــوره

خليـــك   أسطـــــوره   وألعــــب   بالمـــــزز   كـــــوره البحب حب حقيقي في النهايه داااائما هو الخسران بـــــلا حـــــــــــب بـــــــــــلا جوطــــــــه الحــــــــياه كـــــــــده مظـــــــبوطه

🔥💍 بكج العروس المتكامل — جمالك علينا والباقي عليك 💍🔥ما تشيلي هم التجهيز… وفرنا ليك كل حاجة في عرض واحد رهيب 👌🌟 يشمل عناي...
09/02/2026

🔥💍 بكج العروس المتكامل — جمالك علينا والباقي عليك 💍🔥
ما تشيلي هم التجهيز… وفرنا ليك كل حاجة في عرض واحد رهيب 👌
🌟 يشمل عناية كاملة:
✨ تفتيح وترطيب جسم
✨ عناية مركزة للوجه
✨ مقشر + مفاصل + دخان
✨ مناطق حساسة
✨ باكج شعر كامل (زيت + كريم + مرطب)
🎁 عرض خاص لعروسات العيد
💬 فيدباك العملاء فوق الممتاز
📲 للحجز السريع: واتس / ماسنجر
📞 0116022075
🚚 توصيل متاح داخل وخارج البلد

26/06/2025

عزرأ اذا الاحلام أكبر من إلادراك وعفوأ اذا حبيت ذول ما عرف معناك

29/04/2024

رائج الان
🇸🇩☝️

04/02/2022

🌸🍃 خواطر صوتية ♥🥀🌹

مــِع حــذيــفـه -- اسمع وريح نفسك🍂🍁

(الحلقة:- جبر الخواطر 💔)

وبعدين حاول البس سماعتك🎧 عشان تستمتع بي الحلقة بي مزاااج🤩✋

اسمع 🤩وادينا رايك 😉لانو رايك يهمنا😍....وما تخليها تقيف عندك😊✋وحاول ادعمنا بي الشير📩🍃🌹

https://c.top4top.io/m_2224tthrz0.mp3

❣️

خش واعمل متابعة علي الصفحة 🌸🍃 خواطر صوتية ♥🥀🌹مــِع حــذيــفـه -- اسمع وريح نفسك🍂🍁(الحلقة:- جبر الخواطر 💔)وبعدين حاول الب...
18/01/2022

خش واعمل متابعة علي الصفحة

🌸🍃 خواطر صوتية ♥🥀🌹

مــِع حــذيــفـه -- اسمع وريح نفسك🍂🍁

(الحلقة:- جبر الخواطر 💔)

وبعدين حاول البس سماعتك🎧 عشان تستمتع بي الحلقة بي مزاااج🤩✋

اسمع 🤩وادينا رايك 😉لانو رايك يهمنا😍....وما تخليها تقيف عندك😊✋وحاول ادعمنا بي الشير📩🍃🌹

❣️

خواطر صوتية ... ♥

في ناس عايشه بينا كتيره جداً خواطرة مكسورة غصباً لي ظروف الحياة الاجبرت انو لازم يتكسر خاطرك ويحصل ليك الحصال دا فا ياخي انت او انتي اتحمل واصبر وما صبرك الا لي خير اتحدى دايماً الظروف البتمر عليك عشان حياتك تمشي لانو لو قعدة تفكر في الظروف البتمر بيك حياتك دي ماحا تمشي بتحس روحك انت وحيد وما عندك زول في الدنيا دي يسندك او يقيف جمبك.. دا انت بتقول كدا في نفسك... لااا بلعكس في ناس واقفة جمبك وجمبك كمان شديد بس انت م مديهم فرصه عشان يجبرو خاطرك او يساندوك او حتي يقيفو معاك في مشكله او غيرو المهم ادي فرصه لي غيرك يقيف معاك او يحاول يحل مشكلتك اي كان نوع المشكله المواجهاك اتعلم دايما قرب منك زول خلو يكون هو انسيك اديهو احساس انك انت محتاج نصيحتو او انت محتاج تحكي ليهو مجرد ما الاحساس دا وصل الزول دا اكيد فلان دا بتغير معاك في طريقة كلامو وبتحس انو بدا يقرب ليك م عشان انت فاقد العنصر الاخر في حياتك لاا انا الزول دا اديتو مكانه في قلبي لانو هو الزول البجد حاتحس بيهو انو هو المستعد يجبر بي خاطرك مهما كانت الظروف قاسيه فاااياخي امنحو غيركم المرتبه دي في قلبوبكم وقربو ناس منكم خلو الحياة تمشي عادي ...

https://j.top4top.io/m_2209jp6tw0.mp3

15/03/2017

ﻓﺎﻛﺮﺍﻧﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻜﻲ
ﻟﻌﺒﻪ .
ﻭﻻ ﺯﻭﻝ ﺍﺣﺴﺎﺳﻮ ﻭﺩﻉ؟
ﻭﻻ ﺃﺩﻣﻦ ﻟﻲ ﻏﺮﺍﻣﻚ
ﻋﻨﻮ ﻳﻮﻡ ﻻﻳﻤﻜﻦ ﺃﺭﺟﻊ .
ﺍﻻ ﻇﻨﻚ ﺧﺎﺏ ﻭﺣﺎﺗﻚ
ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﻲ ﺍﻟﺒﻲ ﻟﺴﻊ .
ﺃﺳﺄﻟﻲ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﺗﻘﻮﻟﻚ
ﻋﻦ ﻫﻮﺍﻛﻲ ﺍﻟﺴﺒﺘﻮ ﻳﺮﺟﻊ .
ﺍﺻﻠﻲ ﻓﺎﺭﻕ ﻟﻲ ﺩﺭﻳﺒﻚ
ﺑﻴﻚ ﺑﻼﻙ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺃﺟﻤﻞ .
ﻣﺎ ﺍﻇﻦ ﺍﻧﺎ ﻳﻮﻡ ﺑﺠﻴﻠﻚ
ﻭﻻﻋﻨﻚ ﺗﺎﻧﻲ ﺑﺴﺄﻝ .
ﻓﻲ ﻗﻔﺎ ﺍﻻﺣﻼﻡ ﺗﺮﻛﺘﻚ
ﺍﻟﻐﺮﻭﺭ ﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﻔﻊ .
ﻣﺎﺑﺮﺍﻛﻲ ﺍﺧﺘﺮﺗﻲ ﺍﻧﻚ
ﻭﻗﻠﺘﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻔﺮﻗﻪ ﺍﺭﺣﻢ !!
ﻣﺎﺣﺼﻞ ﻓﻜﺮﺕ ﺍﺳﻴﺒﻚ
ﺍﻻ ﺗﺎﻧﻲ ﺍﻟﺒﺎﺩﻱ ﺍﻇﻠﻢ .
ﺍﺷﺎﻥ ﻷﻧﻚ ﻓﺎﻛﺮﻩ ﺍﻧﻚ
ﻣﺎﻓﻲ ﺗﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﺑﻼﻛﻲ .
ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﻪ ﻏﺎﺷﺎﻙ ﺭﻭﻳﺤﺘﻚ؟
ﻭﻟﺴﻪ ﻗﻠﺒﻚ ﻣﺎﻫﺪﺍﻛﻲ .
ﺷﺎﻥ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻟﺴﻪ
ﻭﺍﻟﻜﺘﻴﺮ ﺑﻴﺨﺶ ﻣﺪﺍﻛﻲ .
ﻭﺍﻟﺰﻣﺎﻥ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﺑﻴﻨﺠﺐ
ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﺍﻗﺴﺎﻡ ﻣﻮﺯﻉ.

13/10/2016
11/06/2016

♥ ﻋﻨﺎﻕ ﺍﻟــــــﻮرد♥
ﺍﻧﺎ ﻟﺴﻪ ﺷﺎﻳﻠﻚ ﺍﺣﻠﻲ ﺷﻮﻕ
ﻭﺍﻳــــــﺎﻡ ﻣﺴـــﺘﻔﻪ ﺑﺎﻟﺤــــــﻨﻴﻦ
ﻭﺍﺣــــﻼﻡ ﺗﻌﺎﻧــــﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ
ﻭﺍﻣﺎﻝ ﻣﺸــﺤــــﺘﻔﻪ ﺑﺎﻟﺴﻨـــﻴﻦ
ﻣﺎﺷﻴﻜﻲ ﻭﺍﻟﺨﻄﻮﺍﺕ ﺭﺣﻴﻞ
ﻭﺍﻟﺴﻜــــﻪ ﻛـــــﺎﻧﺖ ﺑﻴﻨــﻮ ﺑﻴـــﻦ
ﺍﻟﺒُـــﻌـــــﺪ ﻭﺍﻟﻨـــــﻮﺡ ﻭﺍﻟﺴـــــﻬﺎﺩ
ﻗــــﺪﺭ ﺍﻟﻤﺤــــﺒﻴﻦ ﻻ ﻣــﺘــﻴـﻦ؟ !
ﺩﻩ ﺍﻧﺎ ﻗــــﺎﺭﺑﻲ ﺗـﺎﺋﻪ ﻣﻦ ﺯﻣﻦ
ﻛﺎﻳﺲ ﻋﻠﻲ ﻣﺮﺳـﺎﻛﻲ ﻭﻳـــﻦ
ﻫــــﺪﺍﻧـــــﻲ ﺍﻋــﺼـــﺎﺭ ﺍﻟﻔـــــﺮﺍﻕ
ﺣﺎﺻﺮﻧﻲ ﻣﻮﺝ ﺣﺰﻧﻲ ﺍﻟﺪﻓﻴﻦ
ﻟﻜــــﻨﻪ ﺭﻏــــﻢ ﺷﻘــــﻲ ﺍﻟﺴـــــﻨﻴﻦ
ﻻﺑــــــﺪ ﺍﺭﻭّﻕ ﻭﺍﺳــــﺘــــﻜـــــﻴــــﻦ
ﻭﺍﻣــــﻼﻫﻮ ﻗﻠﺒــﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻟـﻐﺮﺍﻡ
ﻭﺍﻧﺴـــﻞ ﻣﻦ ﺣــــﺰﻥ ﺍﻟﺴــــﻨﻴﻦ
ﺍﻧﺎ ﻟــﺴـــﻪ ﻣﻨﺘﻈـــﺮ ﺍﻟــﺰﻣـــﻦ
ﻳﺠــــﻤﻌﻨﺎ ﻳﺎ ﺯﻫــــﺮﻩ ﻫـــﻮﺍﻱ
ﻭﺍﻫﺪﻳﻜﻲ ﻟﻲ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻌـﻤﺮ
ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻌﺸـــــﻖ ﺍﻟﻔﻲ ﺟﻮﺍﻱ
ﻳﻨﺠﻢ ﺧﻄﻮﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻞ
ﻭﺍﻟﻘﺎﻛـــﻲ ﻳﺎ ﺍﻣﻠﻲ ﻭﺭﺟﺎﻱ
ﻳﺮﺗﺎﺡ ﻗﻠﻴﺒﻲ ﺍﻟﻬـــﺎﺗﻲ ﺑﻴﻚ
ﻭ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﺡ ﻭﺍﻻﻧﻴﻦ
ﺍﻧﺎ ﻟﺴﻪ ﺷﺎﻳﻠﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻠﻴﺐ
ﻣـﻬـــﻤـﺎ ﺗﺒﺎﻋـــــﺪﻧﺎ ﺍﻟﻈــــــﺮﻭﻑ
ﻣﺎﻟﻲ ﺍﻟﺪﻭﺍﺧـــــﻞ ﺑﻴﻜﻲ ﺣﻦ
ﻗﻠﺒﻲ ﺍﻟﻌﻠﻴﻚ ﺩﺍﻳﻤﺎً ﻋﻄــﻮﻑ
ﻣﺴﺘﻨﻲ ﻓـــﻲ ﻣﻌـــﺒﺪ ﻫـــــﻮﺍﻙ
ﺷﺎﻥ ﻧﺴﻌﻲ ﺣﻮﻟﻴﻨﻮ ﻭﻧﻄﻮﻑ
ﻭﻧــﺄﺩﻱ ﻟﻲ ﻓــــﺮﺽ ﺍﻟﻐــــﺮﺍﻡ
ﻓﻲ ﻛﻞ ﻟﺤﻈــــﻪ ﻭﻛﻞ ﺣــﻴﻦ
ﺣﺘﻤﺎً ﺑﺠـــﻮﺩ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﻟﺰﻣـــﺎﻥ
ﻭﻭﻗﺖ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻻ ﺑﺪ ﻳﺤﻴﻦ
ﻭﻳﺠﻲ ﻛــﻞ ﻣَــﻦ ﺍﺭﺗﺪ ﻣِــﻦ
ﺩﺭﺏ ﺍﻟﻌﺸـــﻖ ﻟﻴﻪ ﺗﺎﺋــﺒﻴـﻦ
ﻧــــﺮﺩﺩ ﺗــــﺮﺍﺗـــﻴــــﻞ ﺍﻟﻐــــﺮﺍﻡ
ﺗﺤﻔﻈﻨﺎ ﻣﻦ ﺷﺮ ﺍﻳﻲ ﻋﻴﻦ
ﻭﻳﺼﻔـــﺤﻠﻨﺎ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﺍﻟﻘﺴﻲ
ﻭﻳﻌﻢ ﺳـــﻼﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴــﻦ

24/03/2016

سألوا ﻫﺘﻠـــﺮ : ﻣﻦ ﺃﺣﻘﺮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻚ
ﻗــﺎﻝ : ﺍﻟــﺬﻳﻦ ﺳﺎﻋﺪﻭﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺘﻼﻝ ﺃﻭﻃـــﺎﻧﻬﻢ
ﻓﺴﺤﻘـــــــﺂ ﻟﻤﻦ ﺑﺎﻉ ﻭﻃﻨـــــﺔ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻣﺎﻝ ﻟﻦ ﻳــــــﺪﻭﻡ ﻟﻪ
🌷

من قيصر الروم إلى معاويه..

علمنا بما وقع بينكم وبين علي بن ابي طالب..
وإنا لنرى أنكم أحق منه بالخلافه فلو أمرتني أرسلت لك جيشا يأتون إليك برأس علي بن أبي طالب..

فرد معاويه "من معاويه إلى هرقل"

أخوان تشاجرا فما بالك تدخل فيما بينهما..
إن لم تخرس أرسلت إليك بجيش أوله عندك وأخره عندي ، يأتونني برأسك أقدمه لعلي..

عندما كنا مسلمين......حقا

أرسل خالد بن الوليد رسالة إلى كسرى وقال :
أسلم تسلم والا جئتك برجال يحبون الموت كما تحبون أنتم الحياة..

فلما قرأ كسرى الرسالة أرسل إلى ملك الصين يطلب المدد والنجدة..
فرد عليه ملك الصين قائلا:

ياكسرى لاقوة لي بقوم لو أرادوا خلع الجبال لخلعوها..

أي عز كنا فيه..
(عندما كنا مسلمين).......حقا

في الدولة العثمانية كانت السفن العثمانيه حين تمر أمام الموانئ الاوربيه كانت الكنائس تتوقف عن دق أجراس الكنيسه خوفا من إستفزاز المسلمين فيقوموا بفتح هذه المدينه.

عندما كنا مسلمين...........حقا

ذكر أنه في العصور الوسطى وقف قسيس إيطالي في أحد ميادين مدينه إيطاليه ليخطب قائلا :
إنه لمن المؤسف حقا أن نرى شباب النصارى وقد أخذوا يقلدون المسلمين العرب في كل لباسهم..
وإسلوب حياتهم وأفكارهم، بل حتى الشاب إذا أراد أن يتفاخر أمام عشيقته يقول لها : (أحبك) بالعربيه يعلمها كم هو متطور وحضاري لأنه يتحدث العربيه..

عندما كنا مسلمين.........حقا

في العهد العثماني كان على أبواب المنازل مطرقتين أحدهما صغيرة والأخرى كبيرة..

فحين تطرق الكبيرة يفهم ان بالباب رجل فيذهب رجل البيت ويفتح الباب، وحين تطرق الصغيرة يعرف أن من بالباب إمراة فتذهب سيدة المنزل وتفتح الباب..

وكان يعلق على باب المنزل الذي به مريض ورد أحمر ليعلم أن من بداخله مريض فلا يصدرون أصواتا عاليه..

كم كنا مسلمين...........حقا

في ليلة معركه حطين التي إستعاد بها المسلمون بيت المقدس وهزم بها الصليبيون، كان القائد صلاح الدين الأيوبي يتفقد الخيام للجنود فيسمع هذه الخيمة قيام أهلها يصلون، وهذه أهلها يذكرون، وتلك الخيمة يقرأون القرآن، حتى مر بخيمة كان أهلها نائمون..
فقال لمن معه : من هذه الخيمة سنؤتى !!
آي من هذه الخيمة ستأتينا الهزيمة
حكمة اليوم :

كان السلف يتواصون بثلاث كلمات لو وزنت بالذهب لرجحت به :
الأولى : من أصلح مابينه وبين الله أصلح الله ما بينه وبين الناس..
الثانية : من أصلح سريرته أصلح الله علانيته..
الثالثة : من اهتم بأمر آخرته كفاه الله أمر دنياه وآخرته..
أشد أنواع الخسارة :
أن تكون الجنة عرضها السموات والأرض ولايوجد لك مكان فيها !!!

إن لم يكن في برنامجك اليومي
ركعتا الضحى ، وحزب من القرآن ، ووتر من الليل ، وكلمة طيبة ، وخبيئة لايعلمها إلا الله ، فأي طعم للحياة بقي

" اغتنم الحياة هي زادك "

إهداء للرفقة الطيبة

22/09/2015

كيف تشكر والدتك?!!
عندما كان عمرك سنة – قامت بتغذيتك وتغسيلك.
أنت شكرتها بالبكاء طوال الليل.
عندما كان عمرك سنتان – قامت بتدريبك على المشى.
أنت شكرتها بالهروب عنها عندما تطلبك.
عندما كان عمرك ثلاث سنوات – قامت بعمل الوجبات اللذيذة لك .
أنت شكرتها يقذف الطبق على الأرض .
عندما كان عمرك أربع سنوات – قامت بإعطائك قلما لتتعلم الرسم .
أنت شكرتها بتلوين الجدران
عندما كان عمرك خمس سنوات – قامت بإلباسك أحسن الملابس للعيد
أنت شكرتها بتوسيخ الملابس
عندما كان عمرك ست سنوات – قامت على تسجيلك في المدرسة.
أنت شكرتها بالصراخ لا أريد الذهاب.
عندما كان عمرك عشر سنوات – كانت تنتظر رجوعك من المدرسة لتعانقك.
أنت شكرتها بدخولك الى غرفتك سريعا.
عندما كان عمرك خمسة عشر سنة – كانت تبكي خلال نجاحك .
أنت شكرتها بطلبك هدايا النجاح.
عندما كان عمرك عشرون سنة – كانت تتمنى ذهابك معها إلى الأقارب .
أنت شكرتها بالجلوس مع أصدقائك.
عندما كان عمرك خمس وعشرون سنة – ساعدتك في تكاليف زواجك.
أنت شكرتها بالسكن أبعد ما يمكن عنها أنت وزوجتك.
عندما كان عمرك ثلاثون سنة – قالت لك بعض النصائح حول الأطفال
أنت شكرتها بقولك لا تتدخلين في شؤوننا.
عندما كان عمرك خمس وثلاثون سنة – أتصلت تدعوك للغداء عندها .
أنت شكرتها بقولك أنا مشغول هذه الأيام .
——————————————–
عندما كان عمرك أربعون سنة – أخبرتك أنها مريضه وتحتاج لرعايتك.
أنت شكرتها بقولك عبء الوالدين ينتقل الى الأبناء ..
آنت اليوم ومهما كان عمرك كيف شكرت والدتك! ! !
وفي يوم من الأيام سترحل عن هذه الدنيا وحبها لك لم يفارق قلبها
إذا كانت والدتك لا تزال بقربك لا تتركها ولا تنسى حبها وأعمل على إرضائها
لأنه لا يوجد لديك إلآ أم واحدة في هذه الحياة
وعندما تموت عندها ستندم..على كل كلمة او فعل اغضبها…ولكن هل سينفع الندم حينها…! ! !
ستكون وحيدا بلا ام..
هذه فرصه كل واحد يعيد مع امو
وكل عام وانتم وامهاتكم بخير

Dirección

Hawai
365

Página web

Notificaciones

Sé el primero en enterarse y déjanos enviarle un correo electrónico cuando خليـــك أسطـــــوره وألعــــب بالمـــــزز كـــــوره publique noticias y promociones. Su dirección de correo electrónico no se utilizará para ningún otro fin, y puede darse de baja en cualquier momento.

Compartir