10/08/2022
500غ دهان. عبر زيت.نص عبر بيض 5بيض.عبر سكر رطب.م ك فاني. نخلط بالباتور.ثم فرينة و2 فرفارة livreur .العجينة طرية ماتلصقش ممكن اضافة الكاكاو .تطبع تطهى تلصق بمعجون أو شكولا تزين حسب الرغبة .العمل فوق كيس بلاستيكي 180درجة .100حبة .دعوة خير لي ولبناني بحفظ كتاب الله بارك الله فيك ام وليد.العبر بنفس علبة الزبدة