05/04/2025
حلمت انو بكون موجودة بعرفة فيها شياطين وبكون بقرا عليهم قران بس اقرا من أية الكرسي وسع كرسيه السماوات والأرض يهتفون ويتطلع وراهم بابين واحد عاليمين وواحد عاليسار لازم اطلع من واحد منهم بتيجي رغد بنت عبير بتمسكني من أيدي وبتطلعني من الباب اليمين بمشي وبلاقي كمان باب بطلع منه وبوصل لمكان فيه بابين وراهم اسود كثيرة وحجمها كبير ووراي ناس ما بشوفهم ولا بعرف مين همه بيخافو يطلعو بحكي انو لازم نطلع من واحد من الابواب حتا نوصل للنبي دانيال ويقرا قران عالشياطين اذا هجمة الاسود بيكون لسا النبي مش موجود واذا ما هجمو بيكون موجود بنختار الباب اليمين وبس نطلع الاسود بتكون أليفة وبتحني راسها باحترام فيعرف انو النبي موجود بكمل حتا الاقيه.