11/09/2020
بسم الله الرحمن الرحيم
دخول فصل الخريف و على ابواب فصل الشتاء مرحلة امراض موسميه و تزايد حالات كورونا
الاهتمام بالتغذيه الصحيحه المتنوعه و ادخال المواد الغذائيه الطبيعيه ( غير معالجه ) لنظامكم الغذائي تعتبر درهم وقايه خير من قنطار علاج
الابتعاد قدر الامكان عن المعلبات و زيت القلي و الوجبات السريعه على سبيل المثال
الانتباه الى المكونات الغذائيه عند الشراء
تتبيل و تبهير الطعام بالاعشاب و المطيبات الطازجه مثل حصى لبان ورق الغار البصل الثوم الفلفل الليمون الكزبره
التقليل من السكر و الخبز و الملح و الرز
الاكثار من الخظار و الفواكه الطازجه في موسمها
شرب الاعشاب بشكل مجدول المتعارف عليها و الغير معروفه مثل الميرميه النعنع الزهورات و حصى لبان و الجعده و اللوف و الكثير
المحافظه على النظافه الشخصيه و نظافة البيئه
هذا جزء مختصر و من يذكر شيء فيه خير للناس اجره عند الله
ساهم بتعليق بما اوتيت من علم لتفيد و تستفيد
عافانا و اياكم الله