03/05/2026
رسالتي إلى مجتمعنا 💌
أنا لست فاشلًا… وأنا لا أنكسر.
أنا أُختبر.
أمرّ بظروف قاسية؟ نعم.
أتعب؟ نعم.
لكن الاستسلام؟ هذا ليس خياري.
أنا إنسان عندي حلم أكبر من كل ظرف،
وعندي شغف لا ينطفي،
وعندي إرادة تُخلق من الألم.
كل ضربة مرّت عليّ… صنعتني أقوى.
كل تعب عشته… قرّبني أكثر من هدفي.
أنا لا أبحث عن الشفقة،
أنا أبحث عن فرصة أُثبت فيها من أكون.
مجتمعنا العزيز،
القوي لا يُسقط القوي… القوي يرفعه.
خلّينا نكون سند لبعض، مش عبء على بعض.
أنا مستمر… مهما كان الثمن.
والقادم ليس أفضل فقط… القادم لي بائذن الله . 🔥