01/04/2026
🚗🔥 علاش أول ما ترجعي بالسياره تفكيرك يدير Error ؟! 😂
شوفي ياحلوه…
أنتِ مش بروحك 👀 كل الناس الجديدة في السواقة يصيرلهم نفس الفيلم هذا!
💥 المشكلة ببساطة إن دماغك متعود يمشي لقدّام مش لورا
يعني طول عمرك تشبحي الدنيا قدامك… فجأة لازم تفهمي السياره وهي بتمشي بالعكس 😵💫
🧠 باهي علاش اللي يصير ؟
لما بتمشي لقدّام:
✔️ الدومان يسار → السياره يسار
✔️ يمين → يمين
الدنيا سهلة زي الورد 😎
لكن لما ترجعي:
💣 اللعبة تنقلب!
✔️ الدومان يسار → مؤخرة السياره تروح يسار
بس وجه السياره يمشي يمين! 😳
🎯 وهنا الدماغ يقولك: "إحنا وين؟!" 😂
🚗 العلاقة بالعجل يعني؟
العجل الأمامي هو اللي بيوجّه السياره
يعني هو القائد 👑
بس إنتي وانتي راجعة تشبحي على ضهر العربية
فبتحسي إن الحركة مقلوبة… مع إنها صح 100%
💡 الحل؟
- ركّزي على "مؤخرة السياره" مش وجها
- امشي ببطء جدا
- حرّكي الدمان شوي شوي
- ومع الوقت… تلقي اديرها أوتوماتيك 🤏🔥
😂 باختصار:
مش إنتي اللي تتلخبطي…
هذي السياره اللي ادير في فيلم رعب في الأول بس 👻🚗
❓شوفي تو :
أكتر حاجة تلخبطك وانتي راجعة… وجه السياره ولا المسافات؟ 🤔
👌خياركم الافضل
تحياتي❤️للستفسار عبر الهاتف او الوتس 0946008628